سبحان الله علامه من علامات الساعه صارت هالشهرهذا شوفوها

سبحان الله علامه من علامات الساعه صارت هالشهر هذا شوفوها
صحيفة يديعوت أحرانوت
وزارة الدفاع الإسرائيلية تبدأ زراعة آلاف الشجيرات حول المستوطنات لحجب الرؤية عن قطاع غزة
ذكرت صحيفة يديعوت أحرانوت، الإسرائيلية اليوم ،الأحد، أن وزارة الدفاع الإسرائيلية ستبدأ فى زراعة وغرس المئات من أشجار "الأوكاليبتوس" على طول 17 كيلومتراً حول المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة بهدف حجب الرؤية عن الفصائل الفلسطينية التى تطلق القذائف الصاروخية وقذائف الهاون على إسرائيل، وذلك فى "عيد الشجرة" اليهودى الذى سيصادف فى الـ20 من الشهر الجارى.

ونقلت الصحيفة عن مصدر عسكرى رفيع قوله مساء أمس، إنه سيتم فى المرحلة الأولى غرس شجيرات، وفى المرحلة الثانية أشجار كبيرة، موضحاً بأنه مشروع أمنى من الدرجة الأولى وأخضر فى نفس الوقت.

وأضاف المصدر الإسرائيلى أنه بعد إنجاز المشروع سيتم حجب الرؤية عن نحو ربع من مساحة القطاع بواسطة تلك الشجيرات والأشجار، حيث إن النباتات ستكون كثيفة لدرجة منع الاتصال البصرى بين غزة والتجمعات السكنية الإسرائيلية والطريق الرئيسى فى المنطقة. وأوضح المصدر الرفيع قائلا ليديعوت: "إننا نسعى لعزل السكان الإسرائيليين عن الاحتكاك مع القطاع".

وقالت الصحيفة العبرية، إنه تم رصد الميزانية اللازمة لتمويل مشروع التشجير الأمنى فى المنطقة بقيمة 10 ملايين شيكل، بحيث ستساهم وزارة الدفاع الإسرائيلية والصندوق القومى اليهودى "الكيرن كييمت" مناصفةً فى الميزانية.




من علامات الساعه يقاتل المسلم اليهودي ويختبيء اليهودي خلف الشجره وتنطق الشجره تقول يا مسلم هذا يهودي وراءي

0 التعليقات:

إرسال تعليق